×
۱۹ السبت , أكتوبر, ۲۰۱۹
۶ ۱۳۹۸/۴/۲۰ ۲۳:۵۰

عطل مفاجئ في تويتر

وشعر بالعطل عدد کبیر من المستخدمین فی معظم بلدان العالم، من أبرزها الولایات المتحدة وشمال أفریقیا، وأنحاء عدیدة من أوروبا.
© REUTERS / Dado Ruvicفیسبوک تصدر بیانا بشأن عطل بمنصاتها الإلکترونیةوسجل موقع داون دیتیکتور دوت کوم لمتابعة الأعطال الإلکترونیة، أکثر من 10 آلاف تقریر بالعطل فی أنحاء عدیدة من العالم.

وکان من أبرز الشکاوی بشأن عطل تویتر، عدم القدرة علی تحمیل الصفحة الرئیسیة أو إرسال التغریدات.یذکر أن عطلا مشابها تعرض له موقع فیسبوک فی 3 یولیو/ تموز الجاری فی العدید من دول العالم، بالإضافة إلی موقعی إنستغرام وواتسآب التابعان لشرکة فیسبوک.قالت الشرکة إنها تعمل علی حل مشاکل تواجه بعض المستخدمین عند إرسال ملفات المواد الإعلامیة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعی بما فیها واتساب وإنستغرام.

وذکر موقع داون دیدکتور دوت کوم، إن أکثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاکل واجهتهم فی إنستغرام، بینما أبلغ أکثر من 7500 مستخدم عن مشکلات فی فیسبوک وواتساب.وأظهرت خریطة الأعطال التفاعلیة للموقع أن المشکلات تترکز فی أجزاء من أوروبا والولایات المتحدة، بحسب وکالة رویترز.وشهدت منصات فیسبوک، أحد أطول الانقطاعات فی مارس/ آذار، عندما واجه بعض المستخدمین فی أنحاء العالم مشکلة فی الدخول إلی فیسبوک وإنستغرام وواتساب لأکثر من 24 ساعة.

...


رمز الأخبار : 179534  |  putnik Arabic