×
۱۹ السبت , أكتوبر, ۲۰۱۹
۵ ۱۳۹۸/۴/۲۱ ۰۰:۱۹

عطل مفاجئ بموقع تويتر

تعرض موقع التدوینات القصیرة تویتر لعطل مفاجئ، الخمیس، تسبب فی عجز المستخدمین عن الوصول إلی حساباتهم.ولاحظ العطل عدد کبیر من المستخدمین فی معظم بلدان العالم، من أبرزها الولایات المتحدة وشمال أفریقیا، وأنحاء عدیدة من أوروبا، إضافة إلی دول آسیویة. View this post on Instagram تعرض موقع التدوینات القصیرة تویتر لعطل مفاجئ، الخمیس، تسبب فی عجز المستخدمین عن الوصول إلی حساباتهم.

وشعر بالعطل عدد کبیر من المستخدمین فی معظم بلدان العالم، من أبرزها الولایات المتحدة وشمال أفریقیا، وأنحاء عدیدة من أوروبا، إضافة إلی دول آسیویة. وقال مستخدمون إنهم تفاجأوا بعدم تمکنهم من الدخول إلی حسابتهم علی موقع “ تویتر“، مشیرین إلی ظهور رسالة بوجود خلل فی الموقع. وقالت شرکة تویتر إنها تحقق فی بلاغات من بعض المستخدمین عن وجود مشکلات ترتبط بالدخول علی الموقع.

وأظهر موقع داون دیتکتور دوت کوم المتخصص فی رصد مثل هذه الحوادث إبلاغ نحو 50 ألف شخص فی أنحاء العالم عن انقطاع الخدمة.. . . . #إرم_نیوز #أخبار #منوعات #جدید #صور #سوشیال_میدیا #تویتر #توقف_تویتر #تویتر_متوقف_الآن #سناب_شات #فیدیو #لایک #تفاعل #ترند #اکسبلور #social #socialmedia #twiter #snapchat???? #facebook #instagram #news #trend #exploreA post shared by إرم نیوز (@eremnews) on Jul 11, 2019 at 12:33pm PDTوقال مستخدمون إنهم تفاجأوا بعدم تمکنهم من الدخول إلی حساباتهم علی موقع “ تویتر“، مشیرین إلی ظهور رسالة بوجود خلل فی الموقع.

.وقالت شرکة تویتر إنها تحقق فی بلاغات من بعض المستخدمین عن وجود مشکلات ترتبط بالدخول إلی الموقع.وأظهر موقع داون دیتکتور دوت کوم المتخصص فی رصد مثل هذه الحوادث إبلاغ نحو 50 ألف شخص فی أنحاء العالم عن انقطاع الخدمة. ..


رمز الأخبار : 179639  |  ارم نیوز

الكلمات الدالة