×
۲۲ الخميس , أغسطس, ۲۰۱۹
۴ ۱۳۹۸/۵/۲۳ ۰۰:۴۲

«لم ينجح أحد».. 6 لاعبين انتقلوا من الزمالك للأهلي

بعد سنتین و8 أشهر بالتمام والکمال، انتهت رحلة أحمد حمودی مع النادی الأهلی بفسخ التعاقد بین الطرفین بالتراضی، بعد أن أبدی الجهاز الفنی للفریق الأول لکرة القدم بالنادی بقیادة الأوروجویانی مارتن لاسارتی، عدم حاجته لخدمات اللاعب نظرا لتواجد العدید من اللاعبین الأکفاء فی مرکزه بالإضافة إلی تقلیل عدد قائمة الفریق من 35 إلی 30 لاعبا، الأمر الذی أجبر المسؤولین عن الکرة فی القلعة الحمراء الاستغناء عن عدد من اللاعبین.

وعلمت «التحریر» أن فسخ التعاقد جاء بعد تنازل حمودی عن مستحقاته المالیة، ورغبته فی اللعب بشکل أساسی فی الفترة المقبلة. وقال حمودی فی تصریحات صحفیة، إنه تنازل عن مستحقاته لدی النادی، مؤکدًا أنه تلقی عروضًا من داخل مصر وخارجها، ولکنه لم یحسم قراره بعد.

ولعب مع الفریق الأحمر 38 مباراة، سجل فیها هدفین وصنع 10 أهداف، وخاض مع النادی الأهلی الموسم الماضی 4 مباریات بالدوری، ومثلها فی دوری أبطال إفریقیا، صنع خلالها هدفا وحیدًا.ولم وقال حمودی فی تصریحات صحفیة، إنه تنازل عن مستحقاته لدی النادی، مؤکدًا أنه تلقی عروضًا من داخل مصر وخارجها، ولکنه لم یحسم قراره بعد.

ولعب مع الفریق الأحمر 38 مباراة، سجل فیها هدفین وصنع 10 أهداف، وخاض مع النادی الأهلی الموسم الماضی 4 مباریات بالدوری، ومثلها فی دوری أبطال إفریقیا، صنع خلالها هدفا وحیدًا.ولم یکن أحمد حمودی اللاعب الوحید الذی انتقل لصفوف الأهلی قادما من الزمالک ولم یکتب لهم النجاح بالقمیص الأحمر، وطوال انتقالات لاعبی الزمالک للأهلی یکون مصیرها واحدا وهو عدم النجاح.

وفی التقریر التالی نسرد لکم لاعبین انتقلوا من الزمالک للأهلی ولم ینجحوا:أحمد حمودیحمودی انتقل للنادی الأهلی قادما من نادی الباطن السعودی مُقابل 150 ألف دولار، بعد أن دفع الأهلی الشرط الجزائی فی عقد اللاعب حیث دفع الأحمر 50 ألف دولار وتنازل اللاعب عن 100 ألف دولار من مستحقاته مُقابل الاستغناء عنه.أحمد حمودی ارتدی قمیص الزمالک فی 2015 حیث نجح الزمالک فی الحصول علی خدمات اللاعب من نادی بازل السویسری لمدة موسم علی سبیل الإعارة مقابل 175 ألف یورو بنیة الشراء، وحصل الأبیض علی خدمات اللاعب بعد نهایة الإعارة مقابل 700 ألف یورو.

.بعدها تم.....


رمز الأخبار : 330010  |  التحریر الجدید

الكلمات الدالة

أخبار ذات صلة