×
۲۲ الخميس , أغسطس, ۲۰۱۹
۲ ۱۳۹۸/۵/۲۳ ۱۲:۴۶

هاتف Xiaomi القابل للطي سيضم ثلاث كاميرات في واجهته الخلفية، وبراءات الإختراع تكشف ذلك


فاطمة أیت طالب - دبی - قدمت شرکة Xiaomi تصمیمًا لهاتف ذکی قابل للطی لمکتب الإتحاد الأوروبی للملکیة الفکریة. تُظهر الرسومات التخطیطیة التصمیم المألوف ثنائی الطی ولکنها تکشف لنا أیضًا قدوم هذا الهاتف مع ثلاث کامیرات فی الخلف، ولکن السؤال الذی یطرح نفسه حالیًا هو کیف سیعمل هذا الهاتف؟ نشرت شرکة Xiaomi إثنین من الفیدیوهات لهذا الهاتف الذکی القابل للطی من قبل.

تلک الفیدیوهات وضحت لنا کیف تنقسم الشاشة إلی ثلاثة أجزاء بحیث یتم طی الجزء الأیسر والأیمن خلف الجزء الأوسط. وعندما تقوم بذلک، سیتم تغطیة الکامیرات الثلاثة فی الخلف. لم یظهر ذلک فی الفیدیوهات، ولکن لا توجد طریقة أخری ستنجح. سیکون من الصعب الإفتراض بأنه تم اللجوء إلی هذا التصمیم لأغراض الخصوصیة لأنه من المحتمل أن تکون هناک کامیرا أمامیة فی الأمام ستبقی غیر مکشوفة.

وهذا بطبیعة الحال، فی حالة إذا لم تستخدم شرکة Xiaomi کامیرا أمامیة منبثقة. یمکنک فی الصورة الرئیسیة لهذه المقالة إلقاء نظرة علی صورة حاسوبیة تم إنشاؤها لهذا الهاتف الذکی القابل للطی. وکما تلاحظون، فالأجزاء المطویة تؤدی إلی إنشاء شاشات خلفیة ثانویة نوعًا ما، ولکنها تغطی الکامیرات الثلاثة فی الخلف. ماذا حدث لهاتف Xiaomi القابل للطی علی أی حال؟ کان من المفترض أن یصدر فی الربع الثانی من هذا العام بسعر یقل عن سعر Galaxy Fold بمقدار النصف تقریبًا.

. ومع ذلک، بعد أن قامت شرکة سامسونج بتأجیل إطلاق الهاتف Galaxy Fold، وإلتزمت جمیع الشرکات التی وعدت بإطلاق هواتفها الذکیة القابلة للطی بالهدوء، فقد قررت کل من سامسونج و Huawei و Xiaomi والعدید من الشرکات الأخری إلتزام الصمت والهدوء بشأن تاریخ إطلاق هواتفها الذکیة القابلة للطی. Advertisements ..


رمز الأخبار : 331158  |  خلیج 365

أخبار ذات صلة