×
۲۲ الخميس , أغسطس, ۲۰۱۹
۲ ۱۳۹۸/۵/۲۳ ۱۲:۴۶

ألعاب Xbox قد تصل إلى المنصات غير التابعة لشركة مايكروسوفت في المستقبل


فاطمة أیت طالب - دبی - الطریقة المُتبعة حالیًا فی سوق أجهزة الألعاب المنزلیة من قبل شرکات مثل Sony و Microsoft و Nintendo هی إنشاء ألعاب حصریة للأجهزة الخاصة بها. هذه محاولة لتمییز نفسها عن بعضها البعض، وکذلک جذب اللاعبین من المنصات المنافسة إلی المنصات الخاصة بها. لسوء الحظ، نتج عن هذا تجزئة السوق، ولکن هذا شیء تأمل شرکة مایکروسوفت فی معالجته فی المستقبل.

أثناء حدیثه مع موقع Game Informer، أوضح السید Matt Booty والذی یشغل منصب رئیس أستودیوهات Xbox Games Studios أنه فی المستقبل، یمکن أن تفکر شرکة مایکروسوفت فی إطلاق ألعاب Xbox علی المنصات غیر التابعة لها، مثل منصات Sony و Nintendo. ووفقا للسید Matt Booty، فقد صرح بالقول : ” أعتقد أن السؤال یُثار قلیلاً حول ما إذا کان یجب أن تکون علی Nintendo Switch أو Playstation؟ والأکثر من ذلک، هل ذلک منطقی للعبة؟ “.

ومع ذلک، فهو أوضح بأن ذلک لا یعنی بأن الألعاب الحصریة ستزول بحیث صرح بالقول : ” لکن من الواضح أننا سنحصل علی حصریات کبیرة مثل Forza و Halo و Sea Of Thieves، حیث تم تصمیم هذه الألعاب من البدایة لتکون موجودة بالفعل علی Xbox، أعتقد أن ذلک سیستمر “. حتی الآن، کانت ألعاب مایکروسوفت حصریة لمنصتی Xbox و PC، ولکن فی الغالب، لم نری لعبة Xbox، علی الأقل واحدة مصممة ومُطورة من قبل شرکة مایکروسوفت، تشق طریقها إلی منصة غیر تابعة لـ Xbox.

. وبطبیعة الحال، یبقی أن نری متی علینا أن نتوقع إجراء هذه التغییرات، ولکن قد یکون هناک شیء نتطلع إلیه فی المستقبل. Advertisements ..


رمز الأخبار : 331159  |  خلیج 365

أخبار ذات صلة