×
۲۲ الأحد , سبتمبر, ۲۰۱۹
۵ ۱۳۹۸/۳/۲۲ ۱۲:۳۷

تسريب جدول مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي للموسم المقبل (صورة)

کشفت صحیفة ”صن“ البریطانیة عن وجود تسریب لجدول الأسبوع الأول من مباریات الدوری الإنجلیزی الممتاز، فی الموسم الجدید 2019 – 2020، علی مواقع التواصل الاجتماعی.ونشرت الصحیفة، فی تقریر الیوم الأربعاء، الجدول المسرب علی مواقع التواصل الاجتماعی، حیث ینطلق الأسبوع الأول للمسابقة یوم السبت 10 أغسطس، بـ7 مباریات.

وأشارت إلی أن المباراة الأولی ستکون بین توتنهام هوتسبیر ونورویتش سیتی، الصاعد حدیثًا إلی البریمییرلیغ، وفی الیوم نفسه یلتقی کریستال بالاس مع آرسنال، وساوثهامبتون مع تشیلسی، وبیرنلی مع لیفربول، وإیفرتون مع نیوکاسل، وواتفورد مع وست هام، وبورنموث مع شیفیلد یونایتد.
وفی الیوم الثانی من المرحلة الأولی، یلتقی أستون فیلا مع لیستر سیتی، ومانشستر یونایتد مع برایتون، وفی الیوم الثالث یلعب مانشستر سیتی، حامل اللقب، خارج أرضه مع وولفرهامبتون.

ومن المقرر أن یتم إعلان القرعة الرسمیة للدوری الإنجلیزی غدًا الخمیس، فی الحادیة عشرة صباحًا بتوقیت السعودیة، العاشرة بتوقیت القاهرة.ومن المتوقع أن تشهد منافسات الدوری الإنجلیزی للموسم المقبل صراعًا شرسًا علی القمة بین البطل والوصیف فی النسخة الأخیرة، مانشستر سیتی ولیفربول، خاصة بعد أن توج الریدز بدوری أبطال أوروبا علی حساب توتنهام، ورغبة السیتی فی الاحتفاظ باللقب للعام الثالث علی التوالی.

. ..


رمز الأخبار : 39114  |  ارم نیوز