×
۲۱ السبت , سبتمبر, ۲۰۱۹
۳ ۱۳۹۸/۶/۲۰ ۱۳:۵۳

الأسهم الأوروبية ترتفع وسط مؤشرات على تهدئة فى الحرب التجارية

شکرا لقرائتکم خبر عن الأسهم الأوروبیة ترتفع وسط مؤشرات علی تهدئة فی الحرب التجاریة والان مع تفاصیل الخبر القاهرة - بواسطة محمد صلاح - فتحت الأسهم الأوروبیة مرتفعة الیوم الأربعاء بفضل تحرک الصین لإعفاء بعض السلع الأمریکیة من رسوم إضافیة، فی أحدث مؤشر علی تهدئة الحرب التجاریة بین الجانبین. وقادت الأسهم الألمانیة التی تتأثر بالتجارة المکاسب، وواصل المتعاملون التحول لشراء الأسهم التی هوت أسعارها مثل شرکات السیارات والبنوک متخلین عن الأسهم الدفاعیة.

وصعد المؤشر ستوکس 600 للأسهم الأوروبیة 0.3% . Advertisements وذکرت وزارة المالیة الصینیة الیوم أنه سیجری إعفاء 16 نوعا من السلع الأمریکیة من رسوم إضافیة انتقامیة اعتبارا من 17 سبتمبر ما عزز معنویات المستثمرین. وتترکز الأنظار الآن علی اجتماع لجنة السیاسة النقدیة فی البنک المرکزی الأوروبی غدا الخمیس، حیث من المتوقع إلی حد کبیر أن یخفض أسعار الفائدة ویبدأ من جدید برنامجا لمشتریات الأصول.

لکن المحللین حذروا من أن توقعات السوق بشأن مدی التحفیز ربما تکون أعلی من اللازم. وکان سهم شرکة التجزئة الفرنسیة کاسینو المثقلة بالدیون أکبر الرابحین علی المؤشر ستوکس 600 بصعوده 4.4%، بدعم من تقریر عن أن منافستها کارفور تدرس عرضا محتملا ربما یکون من خلال صفقة فی صورة أسهم بالکامل. Advertisements ...


رمز الأخبار : 444066  |  خلیج 365

أخبار ذات صلة

في الأخبار

الأكثر مشاهدة الأخبار

أحدث صور الأخبار