×
۲۱ السبت , سبتمبر, ۲۰۱۹
۳ ۱۳۹۸/۶/۲۱ ۱۲:۴۶

صباحك أوروبي.. فان دايك يحذر.. اتفاق الريال مع كانتي.. واعتراف والد نيمار

صباحک أوروبی هو تقریر صباحی یومی یرصد لزوار یلا کورة الکرام أبرز العناوین التی جاءت فی صدر کبری الصحف الأوروبیة سواء الألمانیة أو الإنجلیزیة أو الإیطالیة أو الأسبانیة أو الفرنسیة.الصحافة الانجلیزیةذا صناتفاق الریال مع کانتیتوصل ریال مدرید إلی اتفاق مع نجولو کانتی متوسط میدان تشیلسی ومنتخب فرنسا من أجل اللعب فی صفوف الفریق الموسم المقبل، بعدما فشلوا فی اتمام الصفقة هذا الصیف.

ولم یتمکن ریال مدرید من الحصول علی لاعب الوسط الممیز فی المستوی الدفاعی بسبب حرمان تشیلسی من التعاقدات لفترتی انتقال، غیر أن الاتفاق جری لینتقل إلی ریال مدرید مقابل 100 ملیون إسترلینی.میرورکومبانی یمتدح فان دایکامتدح فینسنت کومبانی قائد مانشستر سیتی السابق، مدافع لیفربول الحالی فیرجل فان دایک قائلًا أنه أفضل من لعب فی مرکزه فی الدوری الانجلیزی.

وقال کومبانی: أنا لا أحب المقارنات، رحلتی مختلفة، کان علی التعامل مع أدوات مختلفة.. ما شاهدته من فان دایک خلال الفترة الماضیة یقول أنه إذا کان متواجد منذ سنوات لأصبح الأفضل علی الإطلاق.فان دایک یحذر المنافسینحذر فیرجیل فان دایک مدافع لیفربول المنافسین من أن البدایة الجیدة للموسم والانتصار فی کافة مباریات الدوری، لیست أفضل شیء سیقدمه الفریق خلال الموسم الحالی.

وقال فان دایک فی تصریحاته: نرید ان نستمر، نرغب فی الفوز بکل مباراة، هناک 7 مباریات قبل التوقف الدولی القادم، نرغب فی الفوز بکل مباراة، لا نعلم إن کان تحقیق نفس عدد مباریات الموسم الماضی سیکون کافیًا للفوز بالدوری، لکن الحل الوحید الآن هو الفوز بکافة المباریات.الصحافة الإسبانیةمارکاخامیس ینتصر علی زیداناستطاع خامیس رودریجیز لاعب ریال مدرید أن یثور علی وجهة نظر مدیره الفنی زین الدین زیدان بشأن واکتسب ثقة المدرب الفرنسی الذی کان سببًا فی رحیله عن الفریق قبل ذلک لمدة موسمین قضاها فی صفوف بایرن میونیخ.

وعاد خامیس إلی ریال مدرید قویًا وبعدما شارک أمام بلد الولید قبل التوقف الدولی یمتلک فرص کبیرة للمشارکة أمام لیفانتی یوم السبت، لیعود عنصرًا قویًا فی صفوف ریال مدرید بعدما کان قریبًا من الرحیل فی الصیف الماضی.آسرودریجو جاهزأصبح البرازیلی رودریجو جاهزًا من أجل المشارکة فی صفوف ریال مدرید بعد التعافی من الإصابة التی تعرض لها وأبعدته عن المباریات خلال الفترة الماضیة.

.ولم یتمکن ریال مدرید من استخدام رودریجو منذ الانضمام.....


رمز الأخبار : 448185  |  یلا کورة

الكلمات الدالة

أخبار ذات صلة

في الأخبار

الأكثر مشاهدة الأخبار

أحدث صور الأخبار