×
۲۱ السبت , سبتمبر, ۲۰۱۹
۳ ۱۳۹۸/۶/۲۱ ۱۲:۴۷

ملف الأربعاء.. إصابة ميسى.. الخطيب في اجتماع "فيفا - كاف".. وفلسفة ميتشو

زوار یلا کورة الکرام، نقدم لکم ملف الأربعاء والذی یتضمن أبرز الأخبار والتقاریر التی حدثت یوم 11 من شهر سبتمبر سواء علی الصعید المحلی أو العالمی.وما علیک سوی الضغط علی الرابط الذی ترید الانتقال الیه لمعرفة التفاصیل.فان دایک الأبرز.. تقاریر: لیفربول یرید التجدید للرباعیالاهتمام لم یتوقف.. تقاریر: یونایتد سیعود لمفاوضات ضم دیبالاتقاریر إسبانیة: الإصابة مستمرة.

. میسی قد لا یلحق بلقاء فالنسیامیتشو یکشف فلسفته فی الزمالک ویؤکد: حیاتی مثل فیلم سینمائیتقاریر: کروس قد یکون مفتاح بوجبا لریال مدریدکوتینیو: حلمی الفوز بالأبطال مع بایرن میونختقریر.. کلوب لا یخطئ مرتین.. وصلاح قد یکون المستفید الأبرزنرید الفوز بأی مباراة.. فان دایک یوجه تحذیرًا لمنافسی لیفربولإدارة الأهلی تطلب حیثیات حکم غرامة هیندریکلقد غیّر لیفربول.

. کوتینیو یُشید بکلوب ویکشف رسالته بعد الانضمام لبایرنلیبرون جیمس شاهدًا.. سلة أمریکا تسقط رسمیًا لأول مرة منذ 4755 یومًابالصور.. بمشارکة الخطیب.. انفانتینو یجتمع مع الجناینی فی مقر الکافمدرب أورلاندو: لا نشعر بالاستیاء من میتشو وسنهنئه بکل انجاز مع الزمالکبعد 20 شهر خارج آنفلید.. هل ندم کوتینیو علی رحیله من لیفربول؟نمتلک فریقا قویا.

.. طلائع الجیش یُعدد مزایا التعاقد مع عمرو جمالمیرتساکر یدعم دافید لویز بعد سقوطه أمام صلاحالشریعی لیلا کورة: رحیلی عن اتحاد الکرة بسبب تهدیدات سامورا للجنة الخماسیةتعرض رحیم ستیرلینج لهتافات عنصریة فی مباراة إنجلترا وبلغاریا..


رمز الأخبار : 448186  |  یلا کورة

أخبار ذات صلة

في الأخبار

الأكثر مشاهدة الأخبار

أحدث صور الأخبار