×
۲۲ الجمعة , نوفمبر, ۲۰۱۹
۹ ۱۳۹۸/۷/۲۵ ۱۲:۵۹

مانشستر يونايتد يكشف حالة الرباعي المصاب قبل لقاء ليفربول

أوصح نادی مانشستر یونایتد موقف 4 لاعبین مصابین قبل ملاقاة لیفربول یوم الأحد.ویحل لیفربول ضیفا علی ملعب أولد ترافورد فی قمة الجولة التاسعة من الدوری الإنجلیزی.وأفاد نادی مانشستر یونایتد عبر موقعه أنه بات من المقرر غیاب الثنائی دافید دی خیا وبول بوجبا عن مواجهة لیفربول، مع عودة أرون وان-بیساکا وأنتونی مارسیال.

أخبار متعلقة
ألیجری تعلیقا علی تدریب مانشستر یونایتد: لا أتحدث الإنجلیزیة ولکننی أتعلم
بیان رسمی من مانشستر یونایتد بشأن إصابة دی خیا
تقریر: المزید من الخیارات لتدعیم خط الوسط.

. یونایتد یستهدف تشان
صورة - ألیسون وماتیب یعودان لتدریبات لیفربول قبل قمة یونایتد وتعرض الإسبانی دی خیا للإصابة خلال خوضه مباراة منتخب بلاده ضد السوید یوم الثلاثاء فی تصفیات یورو 2020.وقال روبرت مورینو مدرب منتخب إسبانیا، إن دی خیا شکا من الإصابة قبل المباراة، لکنه أکد جاهزیته للعب عقب فحصه من جانب الجهاز الطبی.

من ناحیته أکد أولی جونار سولشایر مدرب الشیاطین الحمر أن صاحب الـ28 عاماً، سیخضع لفحص، من أجل معرفة المزید من المعلومات حول الإصابة.وقال سولشایر: دافید یحتاج إلی فحص. أعتقد أن لن یکون لائقاً للمشارکة أمام الریدز.ولعب بوجبا آخر مباراة مع یونایتد أمام أرسنال فی الدوری یوم 30 سبتمبر، وکان هذا الظهور الثانی له فی الشهر بسبب إصابة فی الکاحل.

لم ینضم الفرنسی لمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولی، وقال سولشایر عنه: بول یعانی من إصابة. لقد عاد وعمل بجد وخاض مباراتین، لکن الألم کان أقوی.وأضاف لقد خضع لفحص عقب مواجهة أرسنال، أظهر حاجته للراحة بعض أسابیع. لن یلحق بمواجهة لیفربول، لکن نأمل ألا تطول فترة غیابه.وان-بیساکا ومارسیال جاهزان للعودة، حیث أکد سولشایر لا یمکننی إخبارکم من سیکون لائقاً بنسبة 100% لأن شیئاً قد یحدث.

.وأتم المدرب النرویجی نأمل أن یواصل الثنائی التدریب هذا الأسبوع، وأن یکون متاحاً للمشارکة.ویبتعد جیسی لینجارد وإریک بایلی عن المشارکة بسبب الإصابات.....


رمز الأخبار : 553202  |  فی الجول
في الأخبار

الأكثر مشاهدة الأخبار

أحدث صور الأخبار